بيانات

القمة الأمريكية الإسرائيلية التي ضمت النظام الخليفي وأنظمة الخيانة والدكتاتورية عار ترفضه الشعوب

بسم الله الرحمن الرحيم

يهرع الحلف الأمريكي الإسرائيلي مع أنظمة الدكتاتورية والخيانة للاجتماع والتداعي على وقع اللانتصارات والضربات الميدانية والسياسية التي يتلقاها هذا الحلف المهزوم من محور العزة والكرامة، على مختلف الجبهات، في اليمن وفلسطين والعراق وسوريا وغيرهم.

وهذا ماحدث في اجتماع اليوم الذي ضم وزراء خارجية الحلف الأمريكي الإسرائيلي مع الأنظمة العربية الدكتاتورية، حيث يجري المؤتمر على أرض فلسطين المغتصبة.

وتأتي هذه القمة استكمالا لجولة وزير الخارجية الأمريكي على دول في الشرق الأوسط، والاجتماع الذي عقدته أطراف في مجلس الأمن الدولي مع مجموعة الدول العربية الحليفة لها.

نرى في تيار الوفاء الإسلامي أن هذا اللقاء المشؤوم يهدف بدرجة أولى لتجيير موقف هذه الأنظمة الخانعة ضد خصوم الولايات المتحدة الأمريكية، لاسيما الجمهورية الإسلامية وروسيا، ولتنسيق الموقف لمواجهة المحور التحرري الشريف في المنطقة، والذي يسجل انتصارات مهمة سياسية وميدانية على عدة محاور.

ندين في تيار الوفاء الإسلامي مؤتمر الحلف المهزوم في كيان الاحتلال المجرم، ونؤكد أن النظام الخليفي لايملك شرعية تمثيل شعب البحرين في هذا اللقاء، وأن الارتماء في أحضان الأعداء كلما شعر النظام الخليفي بالضعف سيؤدي فقط للمزيد من فقدان السيادة والسيطرة على مقاليد الحكم. كما نؤكد على وقوف شعب البحرين مع بطولات القوى الحية المتصدية للعدوان الغربي الإسرائيلي والسعودي في الجبهات كافة.

صدر عن: تيار الوفاء الإسلامي
بتاريخ: ٢٥ شعبان ١٤٤٣ هـ الموافق ٢٨ مارس ٢٠٢٢م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى